مكتب المراجعة الداخلية

مهام مكتب المراجعة الداخلية:

1- مراجعة وفحص كافة اذونات الصرف التي تعدها الإدارة المالية للهيئة والتأكد من أن تلك الاذونات أعدت بالطريقة الصحيحة وطبقا للأصول المحاسبية المتعارف عليها ومراجعة ما يرفق بها من مستندات مؤيدة لاستحقاق الصرف.

2- مراجعة العهد واستعاضتها والتأكد من اللإلتزام بحدود الصرف.

3- مراجعة الاستمارات والكشوفات والمرتبات وما في حكمها والمكافآت والتأكد من مطابقتها للتشريعات النافذة.

4- المشاركة في أعمال الجرد السنوي والقيام بالجرد المفاجئ للمخازن والعهد المالية للمخازن.

5- مراجعة الاجراءات المالية لكافة التعاقدات التي تجريها الهيئة.

6- التحقق من مشروعية اوجه الصرف.

7- مراجعة قفل الحسابات الختامية بالهيئة.

8- اعداد التقارير الدورية عن عمل المكتب.

9- ما يسند إليه من مهام وفق التشريعات النافذة.