إدارة المتابعة

إدارة المتابعة تتكون من قسمين هما:

اولا - قسم متابعة الاجراءات و تنفيذ القرارات ومهامه:

1- متابعة الاجراءات الإدارية والمالية والميدانية لأنشطة الهيئة وإستقراء المشاكل ووضع الحلول لتحقيق المعدلات المستهدفة.

2- متابعة نشاط الهيئة الداخلي وتقديم تقارير دورية بذلك.

3- مراجعة التقارير الإدارية والفنية المتعلقة بنشاط الإدارات والمكاتب وفق مايرد منها والتأكد من بياناتها وإبداء الملاحظات لإستيفاءها.

4- متابعة جميع المعاملات الإدارية والمالية للهيئة مع باقي الوزارات والهيئات ومؤسسات الدولة الأخرى.

5- إعداد التقارير الدورية عن عمل القسم.

6- ما يسند إليه من مهام وفق التشريعات النافذة.

ثانيا - قسم متابعة المشروعات ومهامه:

1-المشاركة في إعداد التقارير عن عمل الهيئة.

2- متابعة المشاريع الإستثمارية في جميع مراحلها بالتنسيق مع مكتب الإستثمار بالهيئة وإعداد التقارير الدورية عنها.

3- المشاركة في إعداد التقارير الدورية حول سير العمل بالهيئة وإعداد الردود على ملاحظات ديوان المحاسبة فيما يتعلق بنشاط الإدارات والمكاتب والمشروعات الخاصة بالهيئة.

4- إعداد التقارير الدورية عن عمل القسم.

5- ما يسند إليه من مهام وفق التشريعات النافذة.